مشاهدة : 2,154

افتتاح منافسات البطولة العربية للأندية البطلة في رياضة الجيدو المقامة بمراكش

افتتاح منافسات البطولة العربية للأندية البطلة في رياضة الجيدو المقامة بمراكش


افتتحت، أمس الجمعة، منافسات البطولة العربية للأندية البطلة في رياضة الجيدو رجال وسيدات، فئة الشبان والكبار، التي تحتضنها القاعة المغطاة قطب المواطن بالمحاميد، والمنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للجيدو تحت إشراف الاتحاد العربي للجيدو، والتي ستستمر منافساتها إلى غاية يوم  25 دجنبر الجاري.

وعرف الحفل حضور والي جهة مراكش-آسفي مرفوقا برئيس الاتحاد العربي للجيدو ورئيس الجامعة الملكية المغربية للجيدو ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش-آسفي وممثلي الهيئات المنتخبة وشخصيات مدنية وعسكرية وعدد من ممثلي الوفود العربية المشاركة.

وتضمن برنامج هذه البطولة، التي يشارك فيها حوالي 220 لاعبة ولاعب ينتمون إلى 49 ناديا من 8 دول عربية، المنافسات الخاصة بالشبان والشابات للفرق، الكاطا والبطولة لفئة الكبار  والكبيرات في الفردي والفرق في مختلف الأوزان.

وشهد حفل الافتتاح توزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين في مسابقة اليوم الأول، الخاصة بالفرق كبار، والتي تألقت فيها عناصر الفريق المغربي باحتلالها الرتبة الأولى، في حين جاء الفريق المصري والفريق الكويتي  في المرتبتين الثانية والثالثة على التوالي.

5 commentaires sur “افتتاح منافسات البطولة العربية للأندية البطلة في رياضة الجيدو المقامة بمراكش

  1. Great job on this article! Its both informative and engaging. Im curious about your thoughts. Click on my nickname for more discussions!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :