افتتاح المقر الجديد لصحيفة المراكشي..زملاء مهنيون ومثققون يشيدون بخطها التحريري


مشاهدة : 627

افتتاح المقر الجديد لصحيفة المراكشي..زملاء مهنيون ومثققون يشيدون بخطها التحريري

افتتح بحر الأسبوع المنصرم المقر الجديد لصحيفة « المراكشي » لمدير نشرها الزميل الصحفي عزيز باطراح.
حضر حفل الافتتاح عقد فريد من الصحفيين المهنيين على رأسهم تمثيلية المكتب الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، وممثلي مجموعة من المواقع الإخبارية، ولفيف من المثقفين والمهتمين بالشأن الإعلامي والثقافي بالجهة، بالإضافة إلى الحضور الشرفي للمدير الجهوي الإتصال عبد المجيد أباضة.

وفي كلمة بهذه المناسبة أشاد الزميل اسماعيل حريملة رئيس فرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بجهة مراكش أسفي بالخط التحريري للصحيفة الزميلة « المراكشي » وبجرأتها في تناول مجموعة من القضايا والملفات الحساسة بالجهة، من جهته أشار الزميل عزيز باطراح أن مدينة مراكش غنية بتجارب مجموعة من المواقع الإخبارية والجرائد الورقية، وهي تستحق أكثر من صحيفة ومن جريدة من أجل إثارة قضاياها الأساسية حتى يتمكن القارئ من الإطلاع ومواكبة الأحداث من زوايا متعددة ، مشيرا أن الخط التحريري لصحيفة المراكشي ملتزم بتمثيل صوت غالبية ساكنة الجهة من خلال تسليط الضوء على انشغالاتها وتطلعاتها بما تقتضيه أخلاقية المهنة من الدقة والتحري.

 


في السياق ذاته أشار مجموعة من الزملاء الصحفيين المهنيين والمثقفين بالتوجه التحريري للزميلة « المراكشي » التي استطاعت في ظرف زمني وجيز أن تصبح رقما مؤثرا في معادلة الإعلام بالجهة.
بهذا الافتتاح يتمنى طاقم الموقع الإخباري « مراكش 7″ وأعضاء هيئة تحرير »جريدة مراكش الإخبارية » للزملاء بصحيفة  » المراكشي » مسيرة موفقة وبداية مرحلة جديدة حافلة بالعطاء الإعلامي.

3 commentaires sur “افتتاح المقر الجديد لصحيفة المراكشي..زملاء مهنيون ومثققون يشيدون بخطها التحريري

  1. 689109 693929Beneficial information and exceptional design you got here! I want to thank you for sharing your ideas and putting the time into the stuff you publish! Excellent work! 247721

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :