مشاهدة : 2,161

اضراب سائقي النقل المدرسي يحرم تلاميذ تامصلوحت من الدراسة

اضراب سائقي النقل المدرسي يحرم تلاميذ تامصلوحت من الدراسة


 

استفاقت ساكنة تامصلوحت صباح اليوم الاثنين على وقع حرمان فلذات اكبادهم من النقل المدرسي، وذلك بفعل الاضراب الذي يخوضه سائقو السيارات الخاصة بذلك، احتجاجا على القرارات الصادرة مؤخرا عن المجلس الإقليمي للحوز بعد اشرافه على تدبير القطاع.

وقد تفاجأ التلاميذ الذين يتابعون دراستهم بالمؤسسات التعليمية التابعة لجماعة تامصلوحت، بغياب سيارات النقل المدرسي التي يبلغ عددها 15 سيارة، بحكم خوض السائقين لاضراب لمدة يوم كامل، احتجاجا على الشروط التي وضعها المجلس الإقليمي، من قبيل حصر الحمولة وكذا تحديد الرواتب الشهرية فيما بين 2000 و2400 درهم.

ويشار أن المشاكل المرتبطة بالنقل المدرسي قد ظهرت مؤخرا بعدما بات المجلس الاقليمي للحوز المشرف المباشر على النقل المدرسي عوض جمعيات المجتمع المدني، وهو ما دفع السائقين وكذا بعض أولياء أمور التلاميذ للمطالبة يمنح الجمعيات صلاحية ذلك كما كان معمولا به في السنوات الماضية.

3 commentaires sur “اضراب سائقي النقل المدرسي يحرم تلاميذ تامصلوحت من الدراسة

  1. 919444 924116The posh distributed could be described as distinctive; customers are in fact yearning for bags is actually a Native aspirations. Which strange surroundings is built that is to market diversity furthermore importance with travel and leisure market trends. hotels unique offers 704689

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :