مشاهدة : 2705

استياء وسط المصلين بمسجد ديور المساكين  

استياء وسط المصلين بمسجد ديور المساكين  


 

 

يعم استياء عارم وسط المصلين بمسجد المسيرة الكائن بحي ديور المساكين بالداوديات، وذلك بفعل غياب التجهيزات المتعلقة بالحماية من البرد خاصة مع انخفاض درجات الحرارة في الأيام الاخيرة، ومع أمطار الخير التي ستعرفها المدينة في قادم الايام.

 

وعبر مجموعة من المصلين خاصة كبار السن في اتصالات هاتفية بموقع « مراكش7″، عن استيائهم من الوضعية التي بات عليها المسجد الوحيد المتواجد بأحد هم الأحياء الشعبية بالمدينة الحمراء، خاصة النقطة المتعلقة بعدم وضع بعض المعدات التي تحمي المصلين من البرودة، على غرار البساط الذي يتم وضعه بين الأرض والسجاد، إضافة إلى بعض التجهيزات الأخرى التي كان يتوفر عليها المسجد قبل أن تختفي فجأة.

 

وأضاف المشتكون أن المسجد في الآونة الأخيرة بات يعاني بفعل الإهمال الذي طاله من الودادية المكلفة بالإشراف عنه، خاصة بعد التغييرات التي طرأت في مكتبها المسير، مطالبة بضرورة الالتفاتة لهذا المسجد التاريخي بالحي، والذي كان يضرب به المثل بمدينة مراكش، من حيت التظيم والتجهيزات التي كان يتوفر عليها، وذلك من اجل تمكين مرتاديه من أداء العبادة بكل خشوع وطمأنينة.

5 commentaires sur “استياء وسط المصلين بمسجد ديور المساكين  

  1. 885701 493797Safest the world toasts are created to captivate and also faithfulness to your wedding couple. Beginner sound system watching high decibel locations would be wise to always remember some sort of vital secret produced by presentation, which is your auto. best man speeches funny 785988

  2. 452210 893938Some genuinely good and utilitarian information on this internet internet site , likewise I feel the layout has amazing capabilities. 371128

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :