مشاهدة :

مشاهدة : 2980

استياء عارم وسط عناصر الأمن الخاص بمطار مراكش بعد تعرضهم للطرد التعسفي 

استياء عارم وسط عناصر الأمن الخاص بمطار مراكش بعد تعرضهم للطرد التعسفي 


 

 

تعرض أزيد من 60 عنصرا من الأمن الخاص يوم الإثنين فاتح شهر نونبر الجاري، الذين يشتغلون بمطار مراكش المنارة للطرد التعسفي من طرف شركة المناولة « DESERT MAROCAIN »، وذلك لإمتناعهم عن توقيع وثيقة إبراء الذمة.

 

وحسب ما كشف المتضررون لموقع « مراكش7″، فقد عمدت الشركة إلى جميع وسائل المكر والخذاع والتهديد والترهيب للضغط على المستخدمين لفرض الأمر الواقع عليهم قصد التوقيع على الوثيقة، وهو ما رفضه العمال، ليتعرضوا بعدها إلى الطرد.

 

وقد تم منع العمال الرافضين للتوقيع على الوثيقة من ولوج مطار مراكش المنارة لمباشرة عملهم يوم الاثنين 1 نونبر، فيما تم السماح لبعض زملائهم الذين وقعوا، ليتم تشغيلهم 12 ساعة عوض 8 ساعات في خرق سافر لقوانين العمل.

 

وهدد المتضررون بخوض اعتصام أمام مطار مراكش المنارة في حال عدم حل المشكل القائم، حيث طالبوا من والي الجهة التدخل على الخط لانصافهم.

 

وربط موقع « مراكش7 » الإتصال بشركة المناولة المعنية بالمقال قصد أخذ رأي القائمين عليها في الموضوع، لكن الهاتف ظل يرن دون إجابة.

 

 

5 commentaires sur “استياء عارم وسط عناصر الأمن الخاص بمطار مراكش بعد تعرضهم للطرد التعسفي 

  1. 150692 520171Aw, this was a really good post. In thought I would like to place in writing in this way moreover – taking time and actual effort to create a quite excellent article but what / points I say I procrastinate alot and also no indicates apparently get something done. 301849

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :