استنفار بكل من مطاري مراكش و الصويرة بسبب السلالة الجديدة لـ”كوفيد 19″

استنفار بكل من مطاري مراكش و الصويرة بسبب السلالة الجديدة لـ”كوفيد 19″

 

ذكرت يومية « المساء » الخاصة بيوم الثلاثاء أن استنفارا أمنيا يشهده كل من من مطاري مراكش والصويرة، بسبب السلالة الجديدة لـ”كوفيد 19″؛ فقد عززت السلطات الصحية الإجراءات والتدابير الصحية بمطاري مراكش المنارة والصويرة موكادور الدوليين، بعد ظهور سلالة جديدة لـ”كورونا” في بعض الدول الأوروبية.

ووفق المنبر ذاته، فإنه إضافة إلى قياس درجة حرارة المسافرين الذين يجب عليهم تقديم وثيقة اختبار PCR السلبية عند الوصول إلى مطاري مراكش وأكادير، والامتثال الصارم لإجراءات التباعد الجسدي عند الانتهاء من الإجراءات الجمركية واسترجاع الأمتعة، يتم إجراء اختبارات صحية إضافية للمسافرين الذين يتم اختيارهم بطريقة عشوائية للتأكد من أنهم لا يحملون الفيروس.

في السياق ذاته، أوضح زكرياء أيت لحسن، المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالصويرة، أن هذه التدابير الصحية الجديدة تندرج في إطار تعزيز اليقظة الوبائية، من أجل تجنب إدخال السلالة الجديدة إلى المملكة.

3 commentaires sur “استنفار بكل من مطاري مراكش و الصويرة بسبب السلالة الجديدة لـ”كوفيد 19″

  1. 394820 561227Excellent read, I just passed this onto a friend who was doing some research on that. And he actually bought me lunch because I found it for him smile Therefore let me rephrase that: Thanks for lunch! 207660

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :