مشاهدة : 2,050

استمرار الأجواء الحارة في بداية الأسبوع

استمرار الأجواء الحارة في بداية الأسبوع


 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليومه الإثنين 19 غشت 2024، أن يظل الطقس حارا نسبيا إلى حار بكل من سهول تادلة والرحامنة والجنوب الشرقي للبلاد وداخل الأقاليم الصحراوية، بينما سيلاحظ خلال الصباح والليل، تشكل كتل ضبابية مصحوبة بسحب منخفضة بالقرب من السواحل، مع ظهور سحب أخرى مدارية ومحملة ببعض الزخات الرعدية بالأقاليم الجنوبية.

ويرتقب كذلك تمركز سحب غير مستقرة ومرفوقة بقطرات مطرية أو زخات رعدية فوق كل من الأطلسين الكبير والصغير وكذا بسفوحهما الشرقية، إلى جانب تسجيل هبات رياح محليا قوية نوعا ما بجنوب المنطقة الشرقية، والأطلس المتوسط، وجنوب البلاد، حيث ستكون مصحوبة بتطاير الغبار محليا.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 27 و33 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد وداخل الأقاليم الصحراوية، وما بين 22 و28 درجة بكل من السهول المتواجدة غرب الأطلس، ووسط البلاد وبمناطق الأطلس الصغير، وستكون ما بين 16 و23 درجة في ما تبقى من ربوع المملكة. أما درجات الحرارة العليا فستكون في انخفاض.

Un commentaire sur “استمرار الأجواء الحارة في بداية الأسبوع

  1. I do not even know how I ended up here but I thought this post was great I do not know who you are but certainly youre going to a famous blogger if you are not already Cheers

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :