ارتباك في عملية التلقيح ضد فيروس كورونا بمراكش

ارتباك في عملية التلقيح ضد فيروس كورونا بمراكش

توصلت مراكش الإخبارية، بعدة شكايات من طرف مجموعة من المواطنين بمدينة مراكش، والذين واجهوا صعوبات اثناء التسجيل من أجل الاستفادة من عملية التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، رغم توفرهم على الشروط التي تسمح بالعملية.

وحسب مصادر موقعنا، فإن مواطنة حاولت التسجيل عبر الرقم المخصص لعملية التلقيح، لكنها فوجئت برسالة حددت موعدا لإجراء المرحلة الثانية من هاته العملية، رغم انها لم تستفد من المرحلة الأولى، وهو الشيء الذي تم تأكيده بعد سؤالها لدى المستوصف الصحي القريب من مقر سكنها.

آخرون، واجهوا نفس الصعوبات، حيث تم تحديد موعد فائت من أجل الاستفادة من هاته العملية، أو رفض طلبهم رغم أن عامل السن المحدد من طرف المصالح المعنية يسمح لهم بالتلقيح.

وغير بعيد عن مراكش، وبالضبط بحماعة زݣيتة انصدم مسن في التسعينات من العمر، من كونه غير مسجل في اللائحة التي تضم أسماء المستفيدين من لقاح كورونا، رغم أن مقدم دواره سبق وان أخبره بكونه معني بهاته العملية، ليتفاجأ برفضه من طرف المصالح الطبية القائمة على التلقيح بمركز لعزيب، وذلك لكون رقم البطاقة الوطنية التي سيستفيد صاحبها من التلقيح ليس هو رقم بطاقة المسن، ليتبين فيما بعد أن صاحب الأولى توفي منذ ما يزيد عن 5 سنوات.

2 commentaires sur “ارتباك في عملية التلقيح ضد فيروس كورونا بمراكش

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :