اختيار 6 طلاب دكتوراه جدد و 4 دكاترة في إطار المرحلة الثانية من برنامج المنح الدراسية « توبقال 2021 »

اختيار 6 طلاب دكتوراه جدد و 4 دكاترة في إطار المرحلة الثانية من برنامج المنح الدراسية « توبقال 2021 »

 

اجتمعت لجنة الاختيار المختلطة للمرحلة الثانية من برنامج المنح الدراسية « توبقال2021 PHC Toubkal « ، حيث اختارت 6 حاصلين على الدكتوراه حديثا و4 دكاترة، سيستفيدون من منحة دراسية لمدة أربعة أشهر من الحكومة الفرنسية بين شتنبر 2021 ودجنبر 2021.

وتخصص منحة « PHC Toubkal Phase 2″، فقط، لطلاب الدكتوراه والدكاترة من برنامج التعاون الفرنسي المغربي مثل Hubert Curien Toubkal والشراكة المغاربية والدعوة لمشاريع البحث لصالح مراكز دراسات الدكتوراه.

ويتمثل الغرض من برنامج المنح الدراسية في دعم طلاب الدكتوراه الذين لم يكملوا أطروحتهم بعد من أجل قيادتهم إلى تقديمها، كما يستهدف الدكاترة لمنحهم الفرصة لمواصلة التعاون مع مختبر الأبحاث الذي أكملوا فيه درجة الدكتوراه.

6 commentaires sur “اختيار 6 طلاب دكتوراه جدد و 4 دكاترة في إطار المرحلة الثانية من برنامج المنح الدراسية « توبقال 2021 »

  1. 744028 301175Hi, Neat post. Theres a difficulty along with your internet site in web explorer, could test this IE nonetheless is the marketplace leader and a good portion of folks will omit your outstanding writing because of this dilemma. 196721

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :