مشاهدة : 2131

اختلالات بجماعة بأسفي تقود رئيسها للإيقاف والإحالة على المحكمة الإدارية بمراكش

اختلالات بجماعة بأسفي تقود رئيسها للإيقاف والإحالة على المحكمة الإدارية بمراكش


 

 

 

 علم موقع « مراكش7″، أن رئيس جماعة « أنكا » التابعة لإقليم أسفي، قد توصل بحر الأسبوع الجاري بقرار صادر عن وزارة الداخلية، يتمثل في إنهاء مهامه مع إحالة طلب عزله على المحكمة الإدارية بمراكش للبث فيه.

 

 وجاء هذا القرار وفق ذات المصدر، بناء على طلب عزله على خلفية الاشتباه في تورطه بعملية اختلالات همت الأمور التسييرية للجماعة خلال الفترة القصيرة التي قاد فيها الرئيس المنتمي لحزب الحركة الاجتماعية الديموقراطية الجماعة.

 

ووفق المصدر المتحدث، فقد حددت المحكمة الإدارية بمراكش تاريخ 19 من شهر يناير الجاري للبث في طلب عزل الرئيس السابق لجماعة « أنكا ».

 

ويشار أن المسؤول المذكور قد ظفر بمقعد رئاسة جماعة « انكا » خلال الانتخابات الجماعية الأخيرة، التي أقيمت في شهر غشت من سنة 2021، بعدما تحصل على 17 صوتا مقابل حصول منافسه المنتمي لحزب الاستقلال على 10 أصوات.

Un commentaire sur “اختلالات بجماعة بأسفي تقود رئيسها للإيقاف والإحالة على المحكمة الإدارية بمراكش

  1. 394128 505387Empathetic for your monstrous inspect, in addition Im just seriously very good as an alternative to Zune, and consequently optimism them, together with the extremely great critical reviews some other players have documented, will let you determine whether it does not take appropriate choice for you. 65188

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :