مشاهدة : 2,235

اختتام الحملة الأمنية الواسعة بمراكش

اختتام الحملة الأمنية الواسعة بمراكش


 

علمت جريدة مراكش الإخبارية، أن الحملة الأمنية الواسعة، التي تم شنها طيلة الأيام العشرة الماضية بمدينة مراكش، قد اختتمت أمس الثلاثاء.

 

ووفق ذات المصدر، فقد غادرت العناصر الامنية التي حلت بمراكش للمشاركة في الحملة، والتي وصل عددها إلى 1200 عنصر ليلة أمس الثلاثاء وكذا صباح الاربعاء، بعدما اختتمت الحملة الأمنية الواسعة التي شملت مختلف أحياء المدينة الحمراء.

 

وتأتي هذه الحملة تنفيذا لمخطط العمل المندمج الرامي لمكافحة مختلف الجرائم الماسة بالإحساس بالأمن في الشارع العام، وزجر السياقات الاستعراضية والخطيرة، وكذا المخالفات المرورية التي تهدد أمن مستعملي الطريق وسلامة المواطنات والمواطنين.

 

وشارك في هذه العمليات الأمنية المندمجة مختلف المناطق الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش، معززة بفرق الشرطة القضائية ودوائر الشرطة والهيئة الحضرية وشرطة المرور، بالإضافة إلى مختلف فرق التدخل والمجموعات النظامية، ووحدات الدعم من المصالح المركزية للأمن الوطني.

 

ويشار أن هذه العمليات الأمنية حققت الأهداف المبرمجة لها، حيث عرفت الحصيلة الإجمالية للأيام العشرة الأولى توقيف 2956 شخصا متورطا في قضايا مكافحة الجريمة، فضلا عن إيداع 415 مركبة بالمحجز البلدي لتورط أصحابها في ارتكاب السياقات المتهورة والخطيرة التي تهدد سلامة وأمن مستعملي الطريق.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :