مشاهدة : 2,370

احتفالا بالذكرى المولوية لميلاد ولي العهد المولى الحسن .. إعذار 300 طفل بمقاطعة سيدي يوسف بن علي

احتفالا بالذكرى المولوية لميلاد ولي العهد المولى الحسن .. إعذار 300 طفل بمقاطعة سيدي يوسف بن علي


احتفاءا بالذكرى المولوية لميلاد ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وسيرا على عادةٍ دأب مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن على بمراكش على إحيائها منذ سنين خلت، وفي إطار تفعيل أنشطته الاجتماعية، وإرساءا و ترسيخا لمبادئ وقيم التضامن والتكافل الاجتماعي بين مختلف الفئات المجتمعية، وتماشيا مع العمليات التضامنية التي باشرها المجلس لفائدة العائلات المعوزة والشرائح المحتاجة بهدف بث الأمل في نفوس الفقراء والمعوزين بالمقاطعة، وتجسيدا لمبادئ التآزر والتأخي بين المجلس وساكنة المقاطعة، وبإشراف مباشر من رئيس المجلس ونائبه حسن نوار ورئيس المصلحة التقنية بالمجلس، نظم مجلس المقاطعة يومه الخميس 19 مايو الجاري، بالمركب الرياضي سيدي يوسف بن علي ابتداء من الساعة الثامنة صباحا، حفل ختان جماعي مجاني لفائدة أطفال المنطقة خاصة و ساكنة مراكش والحوز عامة، تحت شعار « الختان شريعة الرحمان ».

 

 

وضمانا لسلامة المستفيدين من هذه العملية، فقد أجريت لهم فحوصات قبلية، كما أشرف على عملية ختانهم طاقم طبي متخصص مكون من جراحين ومجموعة من الأطباء الأكفاء والممرضين.

وبهذه المناسبة، فقد تم توزيع الملابس التقليدية والهدايا والمواد الغدائية الأساسية على أسر الأطفال المستفيدين، الذين وصل عددهم أزيد من 300 مستفيد.

وفي تصريح لصحيفة مراكش7، عبر أحد المستفيدين عن ارتياحه بنجاح العملية ذات البعدين الإجتماعي والإنساني، متقدما بالشكر إلى كل الساهرين على تنظيم ودعم هذا العمل الإنساني المحض، وكل من ساهم في إنجاحه من قريب أو بعيد، وبشكل أو بآخر.

هذا، وقد مرت عملية الختان الجماعي هاته في جو عال من التنظيم والتوجيه، كما لقيت هاته البادرة الإنسانية، استحسانا كبيرا لدى المستفدين من جهة ولدى الحاضرين من جهة أخرى.

 

 

10 commentaires sur “احتفالا بالذكرى المولوية لميلاد ولي العهد المولى الحسن .. إعذار 300 طفل بمقاطعة سيدي يوسف بن علي

  1. 823410 257571Great day! This post could not be written any far better! Reading this post reminds me of my previous room mate! He always kept chatting about this. I will forward this write-up to him. Fairly certain he will have a great read. Thanks for sharing! 338977

  2. 669498 362405Once I originally commented I clicked the -Notify me when new feedback are added- checkbox and now every time a remark is added I get four emails with exactly the same comment. Is there any indicates you possibly can remove me from that service? Thanks! 588359

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :