احتجاج وطني بالعاصمة الرباط لمهنيي النقل السياحي

احتجاج وطني بالعاصمة الرباط لمهنيي النقل السياحي

 

أعلنت الفدرالية الوطنية للنقل السياحي بالمغرب عن تنظيم احتجاج وطني في العاصمة الرباط، يوم فاتح أبريل المقبل، وذلك بعد انسداد كل الآفاق مع الجهات المعنية، رغم الاحتجاجات المتكررة التي سبق تنظيمها بمجموعة من المدن.

ويعتزم مهنيو النقل السياحي الدخول في اعتصام مفتوح بجميع المدن السياحية المغربية، بعدما وصلت الأزمة إلى أسوأ حالاتها في تاريخ القطاع.

وتأسفت الفدرالية في بلاغ، يتوفر موقعنا على نسخة منه، على تخلي الحكومة عن عشرات الآلاف من الأسر التي تكسب قوتها اليومي من القطاع، رفم أن الاستجابة لمطالب المهنيين « لن تكون سوى دعم صغير لتقليص  حجم الأزمة وتأخير الإفلاس الذي ربما يريد البعض تعجيله لترك السوق فارغا لمن يراد له ان يسيطر عليه ويحتكره ».

وقد جددت الفدرالية التأكيد على مطلبها المستعجل، المتمثل في تمديد دعم الأجراء وسداد المتأخرات وتأجيل سداد  الديون بدل إعادة جدولتها كما تفعل الأبناك، مما يترتب عنه تضخيم الفوائد والنفقات وتحمل الوكالات نفقات تزيدها تأزما.

2 commentaires sur “احتجاج وطني بالعاصمة الرباط لمهنيي النقل السياحي

  1. 321246 951661Wow, incredible blog structure! How lengthy have you ever been blogging for? you created running a blog appear effortless. The full appear of your site is fantastic, nicely the content! 318287

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :