اتهام رجل سلطة بإقليم الحوز بوصف أعضاء جمعية بالحمير

اتهام رجل سلطة بإقليم الحوز بوصف أعضاء جمعية بالحمير

توصل موقع مراكش 7، بشكاية من طرف جمعية إمليل للتضامن موجهة إلى عامل إقليم الحوز، وذلك حول الشطط في استعمال السلطة مع السب والشتم المرتكبين من طرف رجل سلطة بالإقليم.

وحسب الشكاية، فإن المشتكى به يمتنع عن تسلم شكايات الجمعية ويرفض تسليمها وصل الإيداع الخاص بالوثائق التي يتم إرسالها إلى القيادة، بل وعمده إلى سب وشتم أعضاء الجمعية.

وأضافت الشكاية، أن الجمعية قامت بمراسلة القيادة حول خروقات مالية قام بها الرئيس السابق للجمعية، وعند استفسار لجنة مكونة من أعضاء الجمعية، تفاجأت بعدم تجاوب القائد مع الشكاية، بل وعمده إلى سب وشتم أعضاء اللجنة، وطردهم من المكتب واصفا إياهم بالحمير، حيث أكدت الجمعية أن هناك شهود سيقدمون شهادتهم بخصوص هذا التصرف اللامسؤول.

هذا، وقد طالبت الجمعية بضرورة تدخل عامل إقليم الحوز من أجل تصحيح هاته الوضعية وبالتدخل لإنصافها من تعنت هذا القائد واتخاذ اللازم القانوني في حقه.

Un commentaire sur “اتهام رجل سلطة بإقليم الحوز بوصف أعضاء جمعية بالحمير

  1. 828292 941674In the event you happen to excited about eco items, sometimes be tough shock to anyone them recognise that to assist make distinctive baskets just for this quite liquids carry basic steps liters associated ceiling fan oil producing. dc no cost mommy blog giveaways family trip home gardening house power wash baby laundry detergent 570171

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :