مشاهدة :

مشاهدة : 1379

اتفاق للتعاون الاقتصادي بين المغرب و »إسرائيل » يطمح لمبادلات تجارية بقيمة 5ملايير درهم في العام

اتفاق للتعاون الاقتصادي بين المغرب و »إسرائيل » يطمح لمبادلات تجارية بقيمة 5ملايير درهم في العام


وقع المغرب و »اسرائيل »اليوم الاثنين 21 فبراير الجاري اتفاقا للتعاون الاقتصادي والتجاري يهدف إلى تعزيز التعاون والمبادلات الاقتصادية لتصل إلى نصف مليار دولار سنويا.

ووقع الاتفاق كل من وزير الصناعة والتجارة المغربي رياض مزور، ووزيرة الاقتصاد الإسرائيلية أورنا باربفاي، وذلك هلال حفل نظم في الرباط ترأسه مزور، بمناسبة الزيارة التي تقوم بها الوزيرة الاسرائيلية للمغرب لمدة ثلاثة أيام ابتداء من يوم أمس الأحد.

وصرح الوزير مزور في هذا الصدد بأن  « الاتفاق هو خطوة أولى في طريق شراكتنا التي نريدها قوية ومثمرة »، وأنه  ينص أيضا على « إجراء مباحثات لإنشاء مناطق صناعية بالمغرب ».

من جهتها قالت باربفاي « مستوى التبادلات الاقتصادية والتجارية بين بلدينا اليوم، والذي يبلغ 130 مليون دولار في العام، ليس كافيا . يجب أن نصل بسرعة إلى 500 مليون دولار سنويا « .

 

4 commentaires sur “اتفاق للتعاون الاقتصادي بين المغرب و »إسرائيل » يطمح لمبادلات تجارية بقيمة 5ملايير درهم في العام

  1. 6209 752064I discovered your weblog website on google and check a couple of of your early posts. Proceed to preserve up the quite great operate. I just extra up your RSS feed to my MSN News Reader. Seeking for ahead to reading extra from you later on! 600960

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :