إيقاف حارس أمن خاص انتحل صفة طبيب لتبرير تنقله ما بين مراكش وآيت أورير


مشاهدة : 343

إيقاف حارس أمن خاص انتحل صفة طبيب لتبرير تنقله ما بين مراكش وآيت أورير

 

علم موقع مراكش 7، ان عناصر من الدرك الملكي لسرية آيت أورير بإقليم الحوز، عملت الليلة الماضية على إيقاف شخص بأحد السدود القضائية، وذلك لانتحاله صفة طبيب من اجل تبرير تنقله ما بين مدينة مراكش ومنطقة آيت اورير.
وقالت مصادرنا، على ان رجال الدرك وفي إطار مهامهم، استفسروا صاحب سيارة عن الوثائق الخاصة بسيارته وشهادة التنقل الاستنثائية التي تجيز له تنقله نحو مدينة مراكش ليلا، فبدأ بالصراخ بكونه لا يملك الوقت الكافي لتضييعه في طرح هذا النوع من الأسئلة،  لأنه طبيب بمستشفى الرازي بمراكش، وانه سيشتغل ليلا في إطار المداومة، إلا أن التحريات التي قامت بها مصالح الدرك، اثبتت أن المعني بالأمر حارس أمن خاص بكلية الطب والصيدلة، وقام بانتحال صفة طبيب من أجل التساهل معه.
هذا، وقد تم وضع المعني بالأمر رهن الحراسة النظرية، وذلك إلى حين تقديمه للنيابة العامة المختصة مع اجل تعميق البحث معه في المنسوب إليه.

4 commentaires sur “إيقاف حارس أمن خاص انتحل صفة طبيب لتبرير تنقله ما بين مراكش وآيت أورير

  1. Monitoruj telefon z dowolnego miejsca i zobacz, co dzieje się na telefonie docelowym. Będziesz mógł monitorować i przechowywać dzienniki połączeń, wiadomości, działania społecznościowe, obrazy, filmy, WhatsApp i więcej. Monitorowanie w czasie rzeczywistym telefonów, nie jest wymagana wiedza techniczna, nie jest wymagane rootowanie.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :