مشاهدة : 1038

إقبال واسع من الأطفال واليافعين على رياضة « الكراتيه » بشيشاوة

إقبال واسع من الأطفال واليافعين على رياضة « الكراتيه » بشيشاوة


يميل عدد من الشباب والأطفال في الآونة الأخيرة ،إلى ممارسة الرياضة في الذي يتجه فيه البعض إلى الرياضات الجماعية يفضل البعض الآخر الجنوح إلى الرياضات الفردية.

 

 

وقد ازدهر نشاط عدد من الصالات الخاصة برياضة فنون الحرب بإقليم شيشاوة حيث تشهد صالات تدريب رياضة الكاراتيه بالإقليم إقبالا متزايدا من طرف الأطفال الذين يرتادون هذه الفضاءات التي تتولى تسييرها الجمعيات الرياضية والتي تسعى إلى تكوينهم جسديا وأخلاقيا، ومساعدتهم على الإبتعاد عن الانحراف، فضلا عن اكتشاف المواهب وصقلها في هذه الرياضة.

 

 

وفي تصريح للمدرب « أمين بوناصر »لجريدة مراكش الاخبارية ،قال ان الألعاب القتالية لها دور فعال في صقل مهارة الدفاع عن النفس بصورة محترفة ما يدعم قوة الشخصية وبالتالي تمكنه من التعامل مع ظروف الحياة بالصورة المثلى.

 

 

وفي نفس السياق ،اكد مدرب عصبة مراكش إن الألعاب القتالية تعمل على غرس القيم الأخلاقية والاحترام المتبادل بين المتنافسين ولاسيما لدى صغار السن وتسهم في تشكيل شخصياتهم.

 

 

يشار أن مدينة شيشاوة في حاجة ماسة لإحداث قاعات مماثلة من أجل استيعاب عدد اكبر من شباب الإقليم الراغبين في إبراز مواهبهم في شتى الأنواع الرياضات .

2 commentaires sur “إقبال واسع من الأطفال واليافعين على رياضة « الكراتيه » بشيشاوة

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :