مشاهدة : 2174

إغلاق مكان الوضوء بمسجد الأنوار يغضب المصلين

إغلاق مكان الوضوء بمسجد الأنوار يغضب المصلين


 

 

 

اشتكى المصلون بمسجد الأنوار الكائن بشارع علال الفاسي الداوديات، من الإغلاق الغير مبرر لمكان الوضوء في فترات متقطعة، وهو ما أثار غضبهم، حيث استغربوا من اتخاذ هذا القرار دون توضيح من المكلفين بالإشراف على المنشأة الدينية حول الأسباب وراء ما يقدمون عليه.

 

وبحسب عدد من المصلين، فقد عبروا عن امتعاضهم من إغلاق أبواب مكان الوضوء مع فتحها في مرات متقطعة، ما أحدث حالة من الارتباك وسط المصلين، خاصة التجار المتواجدين بالمحلات الكائنة بمحيط المسجد، والذين يجدون صعوبة في إيجاد مكان للوضوء من أجل أداء الصلوات الخمس داخل المسجد.

 

وحسب ما كشف المصلون، فقد تم تقديم عدة شكايات شفهية للقائمين على المنشأة الدينية المذكورة، وكذا المندوب الجهوري لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، لكنها تقابل بالتجاهل، ما زاد من استيائهم.

4 commentaires sur “إغلاق مكان الوضوء بمسجد الأنوار يغضب المصلين

  1. 61066 419771Its like you read my mind! You appear to know a lot about this, like you wrote the book in it or something. I think that you could do with some pics to drive the message home a bit, but other than that, this is wonderful weblog. An excellent read. Ill certainly be back. 380056

  2. 355259 971893Beging with the entire wales well before just about any planking. Our own wales can easily compilation of calculated forums those thickness analysts could be the similar to some of the shell planking along with much more significant damage so that they project following dark planking. planking 676052

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :