مشاهدة :

مشاهدة : 1785

إطلاق عدة مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية بمراكش وشيشاوة

إطلاق عدة مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية بمراكش وشيشاوة


أعطى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، أمس الاثنين، انطلاقة العديد من مشاريع التنمية الفلاحية والقروية بعمالة مراكش وإقليم شيشاوة، في إطار استراتيجية « الجيل الأخضر 2020-2030 ».

وقام محمد صديقي بزيارة محطة لتلفيف الحوامض على مستوى الجماعة الترابية الوداية، في إطار التجميع من الجيل الجديد، بطاقة استيعابية تصل إلى 45 ألف طن في السنة، كما أعطى انطلاقة أشغال غرس أشجار الخروب على مساحة 300 هكتار، في الجماعة الترابية اشمرارن بإقليم شيشاوة، في إطار مشروع للفلاحة التضامنية من الجيل الجديد.

وفي إطار برنامج تنمية المراعي، قام الوزير بإعطاء انطلاقة أشغال غرس الشجيرات العلفية وكذا أشغال حفر نقطة ماء مجهزة بنظام الضخ بالطاقة الشمسية مخصصة لتوريد الماشية على مستوى الجماعة الترابية واد البور، في إطار برنامج التخفيف من آثار نقص التساقطات المطرية، كما قام بالاطلاع على تقدم مشاريع مهمة لإنشاء طرق قروية على مستوى جماعة إروهالن، في إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية والاجتماعية.

4 commentaires sur “إطلاق عدة مشاريع للتنمية الفلاحية والقروية بمراكش وشيشاوة

  1. 883787 151981Excellent weblog here! Also your web site loads up really quickly! What host are you using? Can I get your affiliate link to your host? I wish my website loaded up as fast as yours lol xrumer 264235

  2. 855944 70231When I originally commented I clicked the « Notify me when new comments are added » checkbox and now each time a comment is added I get four e-mails with the same comment. Is there any way you can remove people from that service? Thanks! 978914

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :