مشاهدة :

مشاهدة : 1460

إطلاق حملة فايسبوكية للمطالبة بمراجعة أسعار المحروقات

إطلاق حملة فايسبوكية للمطالبة بمراجعة أسعار المحروقات


 

 

 

أطلق نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك خلال الأسبوع الجاري حملة مطالبة بمراجعة أسعار المحروقات، بعد الانخفاض الذي عرفته الأسعار على الصعيد العالمي، بعد نزولها إلى 95 دولارا للبرميل.

 

وعرفت الحملة انتشارا واسعا على الصفحات الزرقاء، حيث تجاوز عدد المتفاعيلن مع « الهاشتاغات » التي تستغل في الحملة  » #7dh_Gazoil  #8dh_Essence »  نصف المليون، كما من المرتقب أن تتجاوز المليون في غضون الساعات القليلة القادمة اعتمادا على النسق الذي تسير به الحملة.

 

وقد تضمنت « الهاشتاغات » الخاصة بالحملة الشعبية مطالبة رئيس الحكومة الحالي عزيز أخنوش بالرحيل، بدعوى الفشل في تدبير المرحلة الحالية منذ انتخاب الحكومة التي يقودها، والتي عرفت ارتفاعا مهولا في أسعار المواد الغذائية بفعل الزيادة الصاروخية في أسعار المحروقات.

ويشار أن المغرب وعلى غرار عديد دول العالم شهد في الأيام الأخيرة ارتفاعا صاروخيا في أسعار المحروقات، بعدما تأثر العالم بالحرب الروسية الأوكرانية، لكن انخفاض الأسعار على المستوى العالمي  في الأسبوع الجاري لم يرافقه خفض الأثمنة عند الشركات المغربية.

4 commentaires sur “إطلاق حملة فايسبوكية للمطالبة بمراجعة أسعار المحروقات

  1. 814065 465645I agree with most of your points, but some want to be discussed further, I will hold a small talk with my partners and possibly I will appear for you some suggestion soon. 706266

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :