إطلاق برنامج لدعم الجمعيات الفرنسية في المغرب


مشاهدة : 295

إطلاق برنامج لدعم الجمعيات الفرنسية في المغرب

 

أعلنت السفارة الفرنسية في المغرب عن انطلاق برنامج دعم الجمعيات الفرنسية في المملكة برسم سنة 2022، في إطار برامج المساعدة المخصصة للفرنسيين المقيمين في الخارج.

ويعتمد البرنامج على تخصيص المنح للمشاريع التي يكون هدفها تعليميًا أو خيريًا أو ثقافيًا أو اجتماعيًا اقتصاديًا بطبيعته، والتي تساهم في دعم المواطنين الفرنسيين في الخارج.

وأوضحت السفارة الفرنسية أن على الجمعيات الراغبة في الاستفادة من الدعم سحب طلب المنحة من القنصليات الفرنسية في المغرب أو من السفارة قبل 15 أكتوبر 2021، ثم تقديم الملفات الكاملة إلى السفارة الفرنسية في المغرب قبل يوم 22 من نفس الشهر، على أن يتم دراستها محليا من قبل المجلس القنصلي، الذي سيصدر تقريرا مفصلا قبل تقديمه للمصادقة عليه من قبل لجنة استشارية وطنية تضم مسؤولين منتخبين وإداريين.

3 commentaires sur “إطلاق برنامج لدعم الجمعيات الفرنسية في المغرب

  1. 371326 738778I saw your post awhile back and saved it to my computer. Only lately have I got a chance to checking it and need to let you know nice work. 833741

  2. 477405 895442Right after study numerous the websites along with your website now, and that i genuinely appreciate your method of blogging. I bookmarked it to my bookmark site list and are checking back soon. Pls have a look at my internet page likewise and let me know in the event you agree. 328398

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :