مشاهدة :

مشاهدة : 1390

إجراءات جديدة تلزم بإقتسام الدعم المخصص لمهني النقل بين السائق وصاحب المأذونية

إجراءات جديدة تلزم بإقتسام الدعم المخصص لمهني النقل بين السائق وصاحب المأذونية


بعد ردة الفعل والإستياء الذي عبر عنه  ممثلو بعض الهيئات النقابية  نتيجة “الإقصاء الذي طال السائقين المهنيين من الدعم الحكومي، في وقت سيستفيد منه مستغلو المأذونيات رغم كون العديد منهم غير مزاولين للمهنة. أدخلت الوزارة الوصية مجموعة من التعديلات  على منصة التسجيل للإستفادة من الدعم حيث  بات بإمكان  السائق المهني لسيارة أجرة  الاستفاذة من دعم المحروقات.

وألزمت الحكومة مستغلي سيارات الأجرة بالتعهد باقتسام مبلغ الدعم مع السائق بما يتناسب مع مساهمة كل منهما في تكاليف الوقود، كما ألزمت ، وفق المنصة ذاتها، مستغل السيارة الذي لا يتحمل هذه التكاليف بأداء مبلغ الدعم إلى السائق المهني المشتغل بسيارة الأجرة.

ووفق مصادر فقد تم اتخاذ هذا الإجراء كذريعة لطرد مجموعة من السائقين من عملهم من طرف اصحاب المأذونيات، حتى يتم الاستحواذ على الدعم.

 

2 commentaires sur “إجراءات جديدة تلزم بإقتسام الدعم المخصص لمهني النقل بين السائق وصاحب المأذونية

  1. 155496 709664I dont believe Ive scan anything like this before. So great to uncover somebody with some original thoughts on this topic. thank for starting this up. This internet site is something that is needed on the internet, someone with just a little originality. Excellent job for bringing something new towards the internet! 39347

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :