مشاهدة :

مشاهدة : 1911

أولمبيك آسفي يقلب الطاولة على مستضيفه شباب المحمدية ويعود بفوز ثمين

أولمبيك آسفي يقلب الطاولة على مستضيفه شباب المحمدية ويعود بفوز ثمين


 

تمكن فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم من قبل تخلفه بهدف إلى فوز بهدفين، على حساب مستضيفه شباب المحمدية، في المباراة التي احتضنها ملعب البشير اليوم الخميس، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الاحترافي في قسمه الأول.

وانتهى الشوط الأول من دون أهداف، قبل أن تتحرك الآلة الهجومية للفريقين في ربع ساعة الأخيرة من النصف الثاني، حيث كان أصحاب الدار سباقين لافتتاح النتيجة في الدقيقة 77 بواسطة المهاجم عزيز النخلي، لكن القرش المسفيوي رد بهدفين متتاليين، الأول بواسطة المهاجم المالي شيك ساماكي في الدقيقة 85، والثاني من اللاعب يوسف ميشط في حدود الدقيقة 91.

وبفضل هذا الانتصار ارتقى أولمبيك آسفي إلى المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، في حين تجمد رصيد شباب المحمدية في 11 نقطة في المركز 11.

5 commentaires sur “أولمبيك آسفي يقلب الطاولة على مستضيفه شباب المحمدية ويعود بفوز ثمين

  1. 660103 52588We stumbled more than here coming from a different internet page and thought I might check points out. I like what I see so now im following you. Look forward to exploring your web page yet once again. 886970

  2. 122263 503253I genuinely enjoy your site, but Im having a dilemma: any time I load one of your post in Firefox, the center with the web page is screwed up – which is bizarre. May possibly I send you a screenshot? In any event, keep up the superior work; I certainly like reading you. 540276

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :