« أوروينغس » تبرمج ثالث خط جوي من ألمانيا صوب مراكش


مشاهدة : 310

« أوروينغس » تبرمج ثالث خط جوي من ألمانيا صوب مراكش

 

أعلنت شركة الطيران « أروينغس Eurowings » التابعة لمجموعة « لوفتانسا Lufthansa » عن برمجة خط جوي مباشر سيربط بين مدينة فرانكفورت الألمانية ومراكش، اعتبارا من شهر نونبر المقبل، لينضاف بذلك للخطين اللذين أعلنت عنهما في وقت سابق، ويتعلق الأمر بشتوتغارت-مراكش وكولونيا-مراكش.

ويشار أن « أوروينغس » هي شركة الطيران الترفيهية الجديدة لمجموعة « لوفتانسا »، وقد حصلت على شهادة المشغل الجوي (AOC) من هيئة الطيران الفيدرالية الألمانية في 16 يونيو الماضي، وبدأت هذا الأسبوع تأمين أولى رحلاتها كما كان مخططا، بموجب رمز الرحلة « 4Y » من شركة الطيران.

وستعمل الشركة على برمجة مسارات أخرى متوسطة المدى اعتبارا من شهر نونبر 2021، مع رحلات من فرانكفورت إلى جزر الكناري وغران كناريا ولانزاروت وتينيريفي والغردقة ومرسى علم في مصر، كما ستوفر اعتبارا من صيف 2022، Eurowings رحلات قصيرة ومتوسطة وطويلة المدى من قاعدتها في ميونيخ.

4 commentaires sur “« أوروينغس » تبرمج ثالث خط جوي من ألمانيا صوب مراكش

  1. 498842 637491Some times its a discomfort inside the ass to read what blog owners wrote but this internet website is actually user genial ! . 774716

  2. 496101 963947I truly got into this post. I identified it to be fascinating and loaded with exclusive points of interest. I like to read material that makes me think. Thank you for writing this great content. 641032

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :