مشاهدة : 2,184

أمن مراكش يعتقل سارق دراجة نارية ويعيدها اٍلى صاحبها
صورة أرشيفية

أمن مراكش يعتقل سارق دراجة نارية ويعيدها اٍلى صاحبها


نجحت عناصر الأمن الوطني التابعة لولاية امن مراكش، في القاء القبض على شخص متورط في سرقة دراجة نارية من داخل سوق « الخميس. »

ومكنت التحريات الأولية التي قامت بها عناصر أمن الفرقة الجنائية بالمدينة العتيقة، من الوصول الى المتهم الرئيسي مباشرة بعد تحديد هويته وبحوزته الدراجة المسروقة.

واعتمدت العناصر الأمنية على شريط مصور وثقته احدى كاميرات المراقبة في التعرف على المتهم والاهتداء الى اقتياده بعد تجميع المعلومات التي أفادت في عملية البحث الدقيق التي أجراها رجال الأمن.

وحسب مصادر محلية متطابقة، فاٍن النيابة العامة المختصة، امرت تم إيداع الموقوف مستشفى الأمراض العقلية، في انتظار تحسن حالته للتحقيق معه وتقديمه للمحاكمة، بعدما تبين أن الفاعل الرئيسي يعاني إضرابات عقلية وكان في حالة غير طبيعية اثناء قيامه بهذا الفعل.

والى ذلك، زادت المصادر أن الدراجة المسروقة يتم اعادتها الى صاحبها بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية المرافقة لعملية إيقاف المتهم.

Un commentaire sur “أمن مراكش يعتقل سارق دراجة نارية ويعيدها اٍلى صاحبها

  1. تحية تقدير واحترام لقوات الأمن في مراكش على جهودهم المستمرة للحفاظ على الأمان والاستقرار في المدينة. تمكنت الشرطة من اعتقال سارق دراجة نارية وإعادتها إلى صاحبها، مما يعكس الالتزام الكبير بخدمة المجتمع وحماية ممتلكات المواطنين. هذه الخطوة ليست فقط دليلًا على الكفاءة والاحترافية، بل تعزز أيضًا الثقة بين المواطنين والأجهزة الأمنية. نأمل أن تستمر هذه الجهود المباركة لتوفير بيئة آمنة ومطمئنة للجميع.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :