أمن مراكش يحد نشاط بائع خمور بالزاوية العباسية


مشاهدة : 330

أمن مراكش يحد نشاط بائع خمور بالزاوية العباسية

تمكنت عناصر الدائرة الثانية -قشيش، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة على مستوى الزاوية العباسية متلبسا بترويج مسكر ماء الحياة.

وقد جاء توقيف المعني بالأمر بعد تلقي معلومة من طرف عناصر الدائرة الأمنية الثانية مفادها أن أحد الأشخاص يقوم بترويج مسكر ماء الحياة على مستوى سويقة الزاوية، فتم الانتقال إلى عين المكان وفرض حراسة تكللت بضبطه متلبسا بتزويد أحد المستهلكين بقنينة من مسكر ماء الحياة.

وبعد تفتيش الموقوف، عثر بحوزته على قنينات أخرى كان يضعها أسفل ملابسه، كما تم تفتيش محيط المكان حيث تم توقيف ليتم العثور على قنينات أخرى معبأة من مسكر ماء الحياة .

وقد تمت إحالة المعني على الشرطة القضائية بتعليمات من النيابة العامة، إلى حين استكمال البحث وتقديمه أمام القضاء لمتابعته من أجل التهم المنسوبة إليه.

Un commentaire sur “أمن مراكش يحد نشاط بائع خمور بالزاوية العباسية

  1. 603383 813980Aw, it was a truly great post. In concept I need to put in writing comparable to this in addition – spending time and actual effort to manufacture a superb article but exactly what do I say I procrastinate alot and no means discover a way to go carried out. 737447

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :