مشاهدة :

مشاهدة : 1899

أمن الدائرة الثانية يحد من نشاط « ولد الغشيم  » بارون المعجون بحي الموقف

أمن الدائرة الثانية يحد من نشاط « ولد الغشيم  » بارون المعجون بحي الموقف


 

 

علم موقع « مراكش7 » أن عناصر الدائرة الأمنية الثانية قد تمكنت مساء أمس الخميس من إيقاف شخص يلقب « بولد الغشيم » على مستوى درب المودن متلبسا بترويج مخدر المعجون.

 

وجاء إيقاف المعني بالأمر المعروف ببارون المعجون بحي الموقف بعد إخبارية تلقتها مصالح الدائرة الثانية، كون المعني بالأمر يزاول نشاطه المحضور، ليتم نصب كمين محكم لإيقافه لتفادي فراره كما العادة من نافذة بمنزله ، حيث وبمجرد مداهمة عناصر الشرطة لمنزله لاذ بالفرار من النافذة المذكورة، فوجد مجموعة أخرى بانتظاره، حيث عملت على إيقافه.

 

ووفق المعطيات التي توصلنا بها، فقد تم حجز كمية من مخدر المعجون بحوزته، لتقود بعدها عملية تفتيش منزله العثور على ما مجموعه kg 34 كيلوغرام من مادة المعجون ومجموعة من المعدات والمكونات المستعملة لتحضير المادة المذكورة وسلاحين من الحجم الكبير.

 

وقد تمت إحالة المعني بالأمر على مصلحة الدائرة الثانية، لتتم بعد ذلك إحالته على الشرطة القضائية ووضعه في الحراسة النظرية في سبيل تقديمه أمام العدالة.

 

وخلفت العملية ارتياحا لدى المواطنين و ساكنة درب المودن التي كانت تعاني من تصرفات الموقوف، خصوصا أنه كان يرتاده عدد كبير من مستهلكي المادة المذكورة.

11 commentaires sur “أمن الدائرة الثانية يحد من نشاط « ولد الغشيم  » بارون المعجون بحي الموقف

  1. 693256 730318Excellent read, I just passed this onto a friend who was performing some research on that. And he really bought me lunch since I discovered it for him smile So let me rephrase that: Thank you for lunch! 766368

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :