مشاهدة : 2138

أمن أكادير يفكك شبكة إجرامية متورطة في النصب على وكالات لكراء السيارات بمراكش

أمن أكادير يفكك شبكة إجرامية متورطة في النصب على وكالات لكراء السيارات بمراكش


 

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة أكادير، الأسبوع الجاري، من تفكيك شبكة إجرامية تتكون من أربعة أعضاء، من أجل سرقة سيارات تابعة لوكالات كراء السيارات بمدن مراكش والدار البيضاء وأكادير.

وأفادت مصادر إعلامية أن أسلوب عمل هذه العصابة يتمثل في تأجير السيارات من خلال إبراز أوراق ثبوتية مزورة قبل تغيير لوحات ترخيصها لاستخدامها في عمليات مشبوهة.

وقد مكنت التحقيقات من ضبط سيارة أولى في مدينة تزنيت تحمل لوحة مزورة، قبل الانتقال إلى ورشة في نفس المنطقة عثر فيها على سيارة ثانية ولوحتي ترخيص، بالإضافة إلى بندقيتين و280 عيار ناري وعدد من الهياكل المعدنية ومعدات ميكانيكية كان يستخدمها المعنيون بالأمر في نشاطهم.

وقد تم وضع الموقوفين الأربعة رهن تدابير الحراسة النظرية لأغراض التحقيق تحت إشراف النيابة العامة، من أجل تحديد تداعيات هذا النشاط الإجرامي والقبض على شركاء آخرين محتملين.

4 commentaires sur “أمن أكادير يفكك شبكة إجرامية متورطة في النصب على وكالات لكراء السيارات بمراكش

  1. 783792 808386I enjoyed reading your pleasant web site. I see you offer priceless info. stumbled into this web site by chance but Im positive glad I clicked on that link. You certainly answered all the questions Ive been dying to answer for some time now. Will certainly come back for a lot more of this. 227274

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :