مشاهدة : 2,106

أمن أسفي يتصدى للشغب

أمن أسفي يتصدى للشغب


 

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة آسفي عشية أمس الثلاثاء، من الحجز على حوالي 40 وحدة من الشهب الاصطناعية، على هامش اللقاء الذي استقبل فيه أولمبيك اسفي ضيفه الجيش الملكي، برسم الجولة 17 مِن البطولة الاحترافية، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

 

وقد قادت التحريات الاستباقية التي قامت بها الخلية الأمنية للملاعب، بضبط حوالي 40 وحدة من الشهب الاصطناعية، مخبأة بطريقة ذكية في جنبات ملعب المسيرة في آسفي، حيث كان من المنتظر إشعالها في المباراة.

 

كما أوقفت المصالح الأمنية العشرات من المشجعين المسفيويين، والعسكريين القادمين من الرباط لمؤازرة الزعيم، حيث ضبط بحوزتهم أسلحة بيضاء ومخدرات.

 

وجاءت هذه العملية أياما قليلة بعد أحداث الشغب التي شهدتها شوارع مدينة آسفي، عقب اللقاء الذي جمع الفريق باتحاد جدة السعودي، برسم اياب ربع نهائي الكأس العربية، بعدما ودع رفقاء الصبار المنافسة، حيث تم تهشيم زجاج أزيد من 60 سيارة، كما تم تخريب الممتلكات العمومية.

10 commentaires sur “أمن أسفي يتصدى للشغب

  1. 439028 982266Interested in start up a online business on line denotes revealing your service also providers not only to humans within your town, nevertheless , to numerous future prospects which are cyberspace on many occasions. pays every day 131107

  2. 187353 327751Nowhere on the Internet is there this significantly quality and clear information on this topic. How do I know? I know because Ive searched this subject at length. Thank you. 688419

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :