مشاهدة : 2,487

أفضل طاهية أنثى في العالم تلتحق بفندق رويال منصور في مراكش

أفضل طاهية أنثى في العالم تلتحق بفندق رويال منصور في مراكش


أعلن فندق رويال منصور بمراكش، عن تعاقده مع الطباخة الفرنسية الشهيرة إيلين داروز، من أجل تولي إدارة اثنين من مطاعمه، ويتعلق الأمر بمطعم « الطاولة » ومطعم « الطاولة المغربية الكبرى ».

وتمتلك إيلين داروز 6 نجوم في رصيدها، بعد تلقيها في سنة 2021، نجمتين عن مطعمها في باريس وثلاث نجوم عن مطعمها في لندن، ثم نجمة واحدة في سنة 2022، عن مطعم قصر « بروفانسال » الذي افتتحته منذ أشهر، كما أنها حصلت سنة 2015 على لقب « أفضل طاهية أنثى في العالم » في التصنيف السنوي « أفضل 50 مطعما في العالم ».

وأكدت إدارة الفندق المراكشي أن هذا التعاون مع إحدى أشهر الطهاة في العالم يمثل بداية حقبة جديدة في فندق رويال منصور، بهدف مواصلة الطموح لتقديم الأفضل للضيوف، من خلال تجارب جديدة تعزز مكانة المؤسسة وإدامتها كوجهة للطهي من الصنف الأول.

6 commentaires sur “أفضل طاهية أنثى في العالم تلتحق بفندق رويال منصور في مراكش

  1. 256385 886596Jane wanted to know though your girl could certain, the cost I basically informed her she had to hang about until the young woman seemed to be to old enough. But the truth is, in which does not get your girlfriend to counteract making use of picking out her really own incorrect body art terribly your lady are usually like me. Citty design 365385

  2. 837927 185894My wife style of bogus body art were being quite unsafe. Mother worked with gun very first, following which they your lover snuck no cost upon an tattoo ink ink. I was sure the fact just about every ought to not be epidermal, due towards the tattoo ink could be attracted from the entire body. make an own temporary tattoo 779029

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :