مشاهدة : 2,128

أطر التعليم الابتدائي بشيشاوة تقرر مقاطعة المدير الإقليمي

أطر التعليم الابتدائي بشيشاوة تقرر مقاطعة المدير الإقليمي


 

كشفت الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب فرع شيشاوة في بلاغ أصدرته، عن اتخاذها لقرار مقاطعة المدير الاقليمي للتعليم، حيث أشارت انه ستعمل على جعل مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لمراكش أسفي المخاطب الرسمي مع مكتب الجمعية.

وقد اتخذ القرار المذكور من الجمعية عقب عدم حضور المدير الإقليمي لأحد الاجتماعات التي كانت مبرمجة يوم الاربعاء 8 فبراير، وذلك للتداول وحل المشاكل التي تواجه المهنيين، حيث كان الحضور مقتصرا على اعضاء الجمعية بعد التحاقهم بالمديرية الإقليمية في التاريخ والتوقيت المحددين.

وأوردت الجمعية في بلاغها أنها قد قررت مقاطعة المدير الاقليمي، حيث أدانت استخفافه بتنظيم شريك وبهيئة الإدارة التربوية بشكل عام، مشيرة أنها ستستمر في مقاطعة زيارات مفتشي المصالح المادية والمالية.

ودعت الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب، المديرين بإقليم شيشاوة، لحضور الجمع العام الاستثنائي الذي سيعلن عن تاريخه في القريب العاجل من أجل اتخاذ ما يلزم للرد على سلوكات المدير الاقليمي المكلف.

9 commentaires sur “أطر التعليم الابتدائي بشيشاوة تقرر مقاطعة المدير الإقليمي

  1. 466688 825388You could surely see your skills within the work you write. The world hopes for more passionate writers like you who arent afraid to say how they believe. At all times follow your heart 519732

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :