مشاهدة : 2,223

أسرة الراحل الشبلي تحتج أمام محكمة الاستئناف بمراكش

أسرة الراحل الشبلي تحتج أمام محكمة الاستئناف بمراكش


 

تواصل عائلة ياسين الشبلي الشاب الذي وافته المنية وهو رهن تدابير الحراسة النظرية بمدينة ابن جرير وقفاتها الاحتجاجية، حيث تنظم في هذه الاثناء من صباح يومه الاثنين وقفة أمام محكمة الاستئناف بمراكش، وذلك للمطالبة بالكشف عن نتائج التحقيق، الذي باشرته المصالح الأمنية للكشف عن اسباب الوفاة الغامضة.

وتسائلت عائلة الهالك المتواجدة في هاته الاثناء أمام محكمة الاستئناف عن الأسباب وراء تاخر الكشف عن نتائج التحقيق، وذلك بالرغم من تلقي وعود بالاطلاع على التقرير فور نهاية الإجراءات المتعلقة بالتحقيق، الذي فتحته المصالح الأمنية بامر من الحموشي المدير العام للأمن الوطني.

وكانت أسرة ياسين الشبلي قد أصدرت بيانا قبل أيام قليلا تطالب فيه بان تأخذ العدالة مجراها في قضية وفاة ابنها، جراء تأثره بما عاناه من آثار الضرب والتعذيب الذي لاقاه من أفراد من رجال الأمن داخل مخفر شرطة المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بابن جرير، أثناء تواجده رهن الحراسة النظرية، حسب ما كشفت في البيان.

وكانت جمعيات حقوقية وكذا النائبة البرلمانية منيب قد دخلوا على خط الواقعة، حيث طالبوا بتحديد ظروف وملابسات الواقعة عبر فتح تحقيق نزيه حول الوفاة وشروط الإعتقال المفضية لذلك.

5 commentaires sur “أسرة الراحل الشبلي تحتج أمام محكمة الاستئناف بمراكش

  1. 579321 521877Hmm is anyone else having troubles with the images on this weblog loading? Im trying to figure out if its a dilemma on my finish or if its the weblog. Any responses would be greatly appreciated. 156472

  2. 109986 910706I enjoyed reading your pleasant web site. I see you offer priceless info. stumbled into this internet site by chance but Im sure glad I clicked on that link. You certainly answered all of the questions Ive been dying to answer for some time now. Will surely come back for a lot more of this. 201431

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :