مشاهدة : 2,106

أساتذة التعاقد بمراكش يعودون للاحتجاج

أساتذة التعاقد بمراكش يعودون للاحتجاج


حددت التنسيقية الوطنية للأساتذة وأطر الدعم الذين فرض عليهم التعاقد بمديرية مراكش يوم غد الأربعاء موعدا لتنظيم وقفة احتجاجية، وذلك بالتزامن مع الإضراب الوطني الذي دعت إليه يومي 1 و 2 فبراير.

وجاءت هذه الوقفة في إطار سلسلة من الوقفات المندرجة ضمن البرنامج النضالي المسطر من طرف المجلس الوطني الذي انعقد بالرباط أيام 25، 26 و 27 يناير، في سياق نضاله من أجل الإدماج في أسلاك الوظيفة العمومية وإسقاط التعاقد.

وحسب ما تضمنه بلاغ التنسيقية، فالوقفة تأتي كذلك للتنديد بما اعتبرته اتفاق العار الموقع يوم 14 يناير 2023 بين وزارة التربية الوطنية والبيروقراطيات النقابية التي نصبت نفسها مدافعة عن أكاذيب وتضليلات الوزارة، واحتجاجا على الأحكام الظالمة في حق الأساتذة والأستاذات المتابعين والمتابعات على خلفية نضالهم من أجل حقنا جميعا في وظيفة عمومية قارة وحق أبناء وبنات الشعب المغربي في مدرسة عمومية مجانية وذات جودة، ورفضا للمضايقات والتهديدات التي يتعرض لها الأساتذة والأستاذات المفروض عليهم-ن التعاقد بمديرية مراكش جراء تجسيدهم للخطوات النضالية المسطرة.

3 commentaires sur “أساتذة التعاقد بمراكش يعودون للاحتجاج

  1. 348968 856795This really is great content. Youve loaded this with beneficial, informative content that any reader can understand. I enjoy reading articles that are so extremely well-written. 913089

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :