مشاهدة : 2,143

أخنوش « الأسعار انخفضت كما وعدنا بذلك وستواصل تسجيل التراجع »

أخنوش « الأسعار انخفضت كما وعدنا بذلك وستواصل تسجيل التراجع »


 

كشف عزيز أخنوش رئيس الحكومة في المجلس الحكومي الذي عقد صباح اليوم الخميس، أن حكومته تعمل جاهدة على إعادة الاسعار لمستوياتها العادية، وذلك التزاما منها بالوعود المقدمة خلال الأسبوع الماضي، بعدما تعالت أصوات المحتجين على الزيادات الصاروخية التي عرفتها أثمنة المواد الغدائية مؤخرا.

وقال عزيز أخنوش في مداخلته أن أسعار المنتجات الغذائية، على سبيل المثال الطماطم والخضر عموما واللحوم وزيت المائدة، بدأت فعلا في الانخفاض بفضل الإجراءات التي يتم اتخاذها وبفضل تحسن الظروف المناخية، كنا ستواصل تسجيل التراجع في الأيام المقبلة حتى تصل إلى المستويات الاعتيادية قبل شهر رمضان.

واورد رئيس الحكومة في مداخلته أن لجان المراقبة المشتركة لوزارة الداخلية والفلاحة والصناعة والمالية حرصت على التتبع اليومي للأسواق، مشيرا أنه يتابع ذلك بشكل شخصي عبر التقارير اليومية التي يتوصل بها، وموجها الشكر إلى أعضاء هذه اللجان وعلى رأسهم الولاة والعمال، الذين حرصوا على التتبع اليومي والدقيق للسوق الوطنية والضرب بيد من حديد على تجار الأزمات، ممن يحاولون تحقيق مكاسب على حساب صحة وقفة المواطن المغربي.

وطالب عزيز أخنوش من وزراء حكومته بمواصلة العمل بنفس الوتيرة، مع تشديد الرقابة والمراقبة على مختلف سلاسل الإنتاج والتسويق.

Related articles

3 commentaires sur “أخنوش « الأسعار انخفضت كما وعدنا بذلك وستواصل تسجيل التراجع »

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :