مشاهدة : 2,194

أحمد تويزي: فاطمة الزهراء المنصوري لم تأتِ بالصدفة وتملك خبرة واسعة

أحمد تويزي: فاطمة الزهراء المنصوري لم تأتِ بالصدفة وتملك خبرة واسعة


أكد أحمد تويزي، رئيس فريق الأصالة والمعاصرة، يوم الاثنين بمجلس النواب، أن فاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، تملك خبرة واسعة في القطاع الذي تديره، وأن وجودها في الحكومة لم يكن نتيجة للصدفة.

وخلال جلسة الأسئلة الشهرية الموجهة لرئيس الحكومة حول « سياسة التعمير والسكنى وأثرها على الدينامية الاقتصادية والتنمية الاجتماعية والمجالية »، رد تويزي على الانتقادات الموجهة للوزيرة بشأن ضعف مردودية وزارتها، مشيرًا إلى أن المنصوري قد اكتسبت خبرات كبيرة في المجال وتملك إرادة قوية لتنفيذ المشاريع، خصوصًا الأوراش الملكية الهادفة إلى توفير سكن لائق للمواطنين.

وأشاد تويزي بانسجام الأغلبية الحكومية وجرأة رئيس الحكومة في تنفيذ المشاريع الكبرى في قطاعات حيوية مثل التعمير وسياسة المدينة، مشددًا على الأثر الإيجابي لهذه المشاريع على حياة المواطنين. وأكد على الجهود المشتركة بين كافة القطاعات الوزارية لتحقيق المزيد من النجاحات، رغم التحديات والإكراهات التي تفرضها التحولات السياسية الراهنة.

وأشار تويزي إلى أن هذا التعاون الحكومي يسهم في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة، ويعزز الثقة بين المواطنين والحكومة، مما يساعد في تجاوز الصعوبات وتحقيق الأهداف المرجوة.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :