أحداث شغب من جماهير حسنية أكادير بمراكش تقود لاعتقال العشرات منهم


مشاهدة : 518

أحداث شغب من جماهير حسنية أكادير بمراكش تقود لاعتقال العشرات منهم

 

عاشت محطة الأداء المتواجدة بمدخل مدينة مراكش على مستوى منطقة النخيل، مساء أمس الخميس، على وقع حالة من الاستنفار الأمني، جراء ارتكاب بعض المحسوبين على جماهير حسنية أكادير لأعمال شغب.

ووفق المعطيات التي توصلت بها جريدة مراكش الإخبارية، فقد حطت الرحال بمدخل مدينة مراكش حوالي 10 سيارات من الحجم الكبير « ترونزيت »، وبعض السيارات الخفيفة، والتي على متنها حوالي 500 مشجع لنادي حسنية أكادير، حيث سافروا إلى المدينة الحمراء بالرغم من قرار المنع الصادر عن السلطات الأمنية لاستحالة استقبال الضيوف، بفعل الاشغال التي يعرفها محيط المدرج الجنوبي المخصص للزوار بالملعب الكبير.

ذات المصدر أضاف أن الجماهير السوسية حاولت تحدي السلطات الأمنية لمراكش، حيث توجهت مشيا على الأقدام في اتجاه الملعب من أجل حضور المواجهة، محملين بالأسلحة البيضاء، وكذا بحوزته « الباش » الخاص بتنقل فصيل « ايمازيغن » المساند للنادي، قبل أن يتم التصدي اليهم من طرف عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة، وهو ما واجهه المشجعون بالعنف، إذ قام البعض منهم بتخريب مجموعة من الممتلكات العمومية.

وقد قامت عناصر الدرك الملكي باعتقال عشرات المشجعين، فيما حجزت أسلحة بيضاء كانت بحوزته المعتقلين، والذين تم اقتيادهم إلى مركز الدرك بواحة سيدي ابراهيم، قبل احالتهن على مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :