مشاهدة :

مشاهدة : 2069

أجاكس مراكش يعود إلى سكة الانتصارات ويعتلي صدارة الترتيب

أجاكس مراكش يعود إلى سكة الانتصارات ويعتلي صدارة الترتيب


عاد فريق أجاكس مراكش لكرة القدم داخل القاعة للتصالح مع الانتصارات، بعدما تمكن من تحقيق الفوز خارج القواعد أمام فريق f5 ممثل مدينة الدشيرة بثلاثية مقابل هدف برسم الجولة العاشرة من بطولة القسم الوطني الثاني شطر الجنوب.

وقد سيطر رفقاء العميد احمد علالي العاطفي على اطوار المواجهة، حيث تمكنوا من التوقيع على ثلاثة أهداف تناوب على تسجيلها كل من عماد التيماري، الذي هز الشباك في مناسبتين، إضافة إلى زميله حمزة جناح، فيما اكتفى اصحاب الأرض بتسجيل هدف وحيد.

وبهذا الانتصار الثمين الذي حققه الفريق المراكشي اعتلى صدارة ترتيب القسم الوطني الثاني شطر الجنوب برصيد 23 نقطة مناصفة مع فريقي الطموح والوفاق ممثلي مدينة الدار البيضاء.

وكانت إدارة فريق أجاكس مراكش قد أصدرت بلاغا استنكاريا بخصوص الظلم التحكيمي الذي تعرض له النادي، خلال المباراة التي اجراها نهاية الأسبوع ما قبل الماضي أمام فريق أشبال الجزيرة ممثل مدينة العيون، وذلك لحساب الجولة التاسعة من بطولة القسم الوطني الثاني شطر الجنوب، التي أجريت على أرضية القاعة المغطاة الزرقطوني، وانتهت بالتعادل الايجابي 3-3.

واستنكر فريق أجاكس المراكشي في بلاغه الذي توصلنا بنسخة منه الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق من طرف الطاقم التحكيمي المنتمي لعصبة الدار البيضاء بقيادة الزرهوني، والذي تغاضى عن منح الفريق ثلاث ضربات جزاء مستحقة، مع اشهار ثلاث بطائق حمراء في وجه لاعبي أجاكس، ما ساعد الضيوف على تعديل الكفة في آخر ثواني المواجهة.

واستغربت مكونات نادي أجاكس مراكش من تعيين طاقم تحكيمي قادم من مدينة الدار البيضاء، مع العلم أن فريق من ذات المدينة يصارع معه على الصعود إلى القسم الوطني الأول، حيث طالبت من مديرية التحكيم التي تم مراسلتها بالتدخل من أجل وقف هذه المهازل التحكيمية، التي تحول دون المساهمة في تطوير اللعبة.

5 commentaires sur “أجاكس مراكش يعود إلى سكة الانتصارات ويعتلي صدارة الترتيب

  1. 704381 292379Hello I discovered the Totally free Simple Shopping Icons Download | Style, Tech and Internet post quite interesting therefore Ive included our track-back for it on my own webpage, continue the wonderful job:) 606820

  2. 544954 4111Hi there, just became alert to your weblog by means of Google, and identified that it is truly informative. Im gonna watch out for brussels. Ill be grateful in the event you continue this in future. Lots of individuals is going to be benefited from your writing. Cheers! 767561

  3. 202687 218712hello!,I like your writing so a lot! share we communicate extra approximately your post on AOL? I require an expert in this space to solve my issue. Possibly that is you! Looking ahead to see you. 548223

  4. 357314 628851Hosting a blog composing facility (in a broad sense) requires unlimited space. So I suggest you to discover such internet hosting (internet space provider) that offer flexibility inside your internet space. 152886

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :