وفد جهوي يحل بتحناوت للوقوف على سير خدمات مركز تصفية الدم

وفد جهوي يحل بتحناوت للوقوف على سير خدمات مركز تصفية الدم

 

 

يحل بمدينة تحناوت، زوال اليوم الجمعية، وفد جهوي يضم عدد من المسؤولين يمثل قطاعات ومؤسسات مختلفة، قصد الوقوف على سير خدمات مركز تصفية الدم.

كما ستكون هذه الزيارة فرصة للوفد الجهوي المسؤول، من أجل تفقد جميع مرافق المركز، والتواصل مع المسؤولين العاملين فيه، حول ظروف الاشتغال.

وسيتم تنظيم على هامش هذه الزيارة، لقاء تواصلي لفائدة الجمعية المكلفة بتدبير هذا المركز، قصد الوقوف على الاكراهات التي تحول في بعض الأحيان دون تنفيذ الخدمات لفائدة مرضى القصور الكلوي، وذلك من أجل التدخل والدعم.

وسيعرف هذا اللقاء، مشاركة الأطر الطبية والتمريضية، والمسؤولين في ادارة مستشفى محمد السادس، قصد اغناء النقاش، وعداد تشخيص دقيق حول ظروف اشتغال المركز.

 

3 commentaires sur “وفد جهوي يحل بتحناوت للوقوف على سير خدمات مركز تصفية الدم

  1. 928522 11730Thank her so a lot! This line is move before dovetail crazy, altarpiece rather act like habitual the economizing – what entrepreneur groovy night until deal with starting a trade. 977312

  2. 390730 116632If your real pals know you as your nickname, use that nickname as your 1st name online. When you first friend someone, focus on creating a individual comment that weaves connection. 941437

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :