مشاهدة :

مشاهدة : 1145

وزير التجهيز والماء  يحضر عشية اليوم إلى مجلس المستشارين للإعلان عن إجراءات صارمة وحالة الطوارئ المائية

وزير التجهيز والماء  يحضر عشية اليوم إلى مجلس المستشارين للإعلان عن إجراءات صارمة وحالة الطوارئ المائية


من المقرر أن يحضر نزار بركة، وزير التجهيز والماء، عشية اليوم إلى مجلس المستشارين، حيث سيقدم تقريرًا مفصلاً عن الأزمة المائية الخطيرة التي تواجه البلاد ويعلن عن إجراءات صارمة لمواجهتها.

بركة، الذي يتعامل مع الجفاف المستمر والنقص الحاد في الموارد المائية، ينوي الكشف عن سلسلة من الإجراءات الطارئة والضرورية لتجاوز هذه الأزمة، وسبق لنزار بركة ان كشف عن الوضعية المالية المقلقة التي تشهدها البلاد والتي  تعيش السنة الخامسة من الجفاف المتوالي، مما يجعل الوضع معقدًا للغاية، من المتوقع أن يركز  بركة في جوابه، على أهمية الحلول الهيكلية للتعامل مع هذه الأزمة على المدى الطويل، بعد ان يعلن عن مجموعة من الإجراءات الصعبة والضرورية لمواجهة الوضعية المالية الخطيرة والتي ستدفع بالحكومة المغربية الى إعلان حالة الطوارئ المائية في غضون الأيام القليلة المقبلة..

Un commentaire sur “وزير التجهيز والماء  يحضر عشية اليوم إلى مجلس المستشارين للإعلان عن إجراءات صارمة وحالة الطوارئ المائية

  1. aesthetically pleasing portion of the content I recently came into and I must admit that I truly enjoyed reading your blog entries. Nevertheless, I will be signing up for your updates and even I hope to receive them quickly every time.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :