مشاهدة : 2047

وحدات بطاقة التعريف تجوب قرى قيادة ثلاث نيعقوب
صورة تعبيرية

وحدات بطاقة التعريف تجوب قرى قيادة ثلاث نيعقوب


تواصل الوحدات المتنقلة لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني، تنفيذ برنامج القرب لإنجاز بطاقات التعريف الوطنية لفائدة المئات من المواطنين والمواطنات من ساكنة المناطق القروية المتضررة من الزلزال بقيادة ثلاث نيعقوب بإقليم الحوز.

وأفادت مصادر محلية لمراكش الاٍخبارية، بأن عمليات القرب لإنجاز الوثيقة التعريفية استهدفت على الخصوص المناطق والجماعات القروية التابعة لفائدة ثلاث نيعقوب، حيث ستمكن هذه العملية الاجتماعية الاٍدارية من معالجة مئات طلبات انجاز وتجديد البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن هذه الحملة الميدانية جرت بالتنسيق بين مصالح الأمن الوطني والسلطات الإدارية والتربوية المختصة في إطار تواصلي.

وتندرج هذه العملية في إطار تنزيل مخطط خدمات القرب، الذي وضعته مصالح المديرية العامة للأمن الوطني المكلفة بإنجاز وتعميم البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية؛ وهو المخطط الذي يهدف إلى تقريب هذه الخدمة العمومية من جميع المواطنين، سواء تعلق الأمر بالتجمعات العمرانية الحضرية أو بالمناطق القروية والجبلية.

ولتحقيق الأهداف المرجوة من العملية، استعانت المديرية العامة للأمن الوطني، خلال السنوات الأخيرة، بالوحدات المتنقلة لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية، المتمثلة في سيارات مجهزة بكافة الوسائط المعلوماتية ووسائل الاستقبال الكفيلة بإنجاز الوثائق التعريفية لفائدة المواطنين على امتداد التراب الوطني.

12 commentaires sur “وحدات بطاقة التعريف تجوب قرى قيادة ثلاث نيعقوب

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :