هل يقص الكوكب شريط مرحلة الإياب بتحقيق الانتصار بوجدة ؟

هل يقص الكوكب شريط مرحلة الإياب بتحقيق الانتصار بوجدة ؟

 

 

حطت عناصر فريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، الرحال بمدينة وجدة في الساعات الاولى من صباح اليوم السبت، وذلك استعدادا لاستئناف مرحلة اياب بطولة القسم الاحترافي الثاني، بمواجهة الاتحاد الاسلامي الوجدي لحساب الجولة 16.

 

وقد وصل لاعبو الكوكب عند حدود منتصف الليل، بعد رحلة جوية قادتهم من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء صوب مطار وجدة انجاد، قبل الالتحاق بفندق الإقامة، وذلك استعدادا لمواجهة الممثل الثاني لمدينة وجدة.

 

ومن المقرر ان تجرى المباراة بين الاتحاد الاسلامي الوجدي وضيفه الكوكب المراكشي على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، بعدما كانت مقررة أن تقام على أرضية الملعب البلدي، الذي تم إغلاقه من أجل اخضاع أرضيته للاصلاحات.

 

وسيدخل أبناء الراضي المباراة، وفي رصيدهم 28 نقطة، حيث يحتلون المرتبة الثانية خلف المتصدر النادي المكناسي، إذ سيحاولون تحقيق الانتصار مع انتظار تعثر الكوديم من أجل العودة إلى الصدارة، التي خطفت منهم في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب.

 

وسيكون بإمكان عادل الراضي الذي سيواصل الغياب عن دكة البدلاء لعدم توصله بالرخصة من العصبة الاحترافية لكرة القدم، الاعتماد على جميع اللاعبين الجدد الملتحقين في الميركاتو الشتوي باستثناء يوسف بوعبيد المصاب، وكذا الافواري كوفي لجمعه اربع انذارات.

3 أراء حول “هل يقص الكوكب شريط مرحلة الإياب بتحقيق الانتصار بوجدة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخر الأخبار :