هل سيتم احداث فضاءات لمتابعة المونديال بمراكش ؟

هل سيتم احداث فضاءات لمتابعة المونديال بمراكش ؟
تقرر احداث فضائين للعموم لتتبع مباريات كأس العالم انطلاقا من لقاء الافتتاح أمس الأحد، ومرورا بجميع المواجهات بما في ذلك تلك المتعلقة بالمنتخب الوطني.

وقد خصص فضاء أنفا بارك بالدار البيضاء لتتبع منافسات المقابلة الافتتاحية لكأس العالم 2022 أمس الأحد، التي دارت أطوارها ما بين فريق الايكوادور وفريق قطر، البلد العربي المنظم لهذه التظاهرة الكونية.

وفي جو حماسي تتبع المشاهدون من مختلف الأجناس والأعمار هذا العرس الكروي عبر إحدى الشاشات الكبرى المثبتة لهذا الغرض بهذه الحديقة، التي أضحت قبلة للزوار من كل حدب وصوب، حيث تعالت الهتافات والتفاعلات تشجيعا للفريق القطري الذي خرج في هذه المقابلة منهزما أمام الفريق الخصم الاكوادوري بهدفين لصفر.

وقد شكل هذا اللقاء فرصة للشعور المشترك بالبهجة والتآخي من خلال إقامة الروابط بين مختلف مكونات الحضور، حيث تم التفاعل بشكل كبير مع باقة من أهازيج فن قرع الطبول من أداء إحدى الفرق الموسيقية إلى جانب استمتاع الجمهور بلوحات استعراضية من إبداع ثلاث شباب ممن تستهويهم عمليات اللعب بالكرة.

وتنتظر ساكنة المدينة الحمراء هي الأخرى القيام بنفس المبادرة، من أجل تمكين الجماهير من متابعة المباريات في اجواء حماسية، خاصة تلك المتعلقة بالمنتخب الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *