هذه هي الاكراهات التي تعرقل استفادة المواطنين من خدمات طبية حيوية بمستشفى تحناوت


مشاهدة : 365

هذه هي الاكراهات التي تعرقل استفادة المواطنين من خدمات طبية حيوية بمستشفى تحناوت

 

 

تواصل إدارة  مستشفى محمد السادس بمدينة تحناوت، جهودها الجبارة بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة الصحة بإقليم الحوز، والأقطاب الطبية بذات المستشفى، للرفع من مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

ونجح هذا التنسيق الصحي بكل مكوناته في تقوية خدمات أقسام حيوية خلال الأسابيع الاخيرة، وذلك بفضل تعاون الأطر الطبية والتمريضية، نتيجة تواصل سليلة من اللقاءات التواصلية التي وقفت عند أهم الإشكالات التي يعرفها المستشفى.

غير أن ضعف خدمات بعض الأقسام الأخرى والحيوية بالمركز الاستشفائي، استدعى عقد لقاء عملي مؤخرا، عرف مشاركة جميع المسؤولين والأطر الطبية، وعدد المتدخلون خلال هذا اللقاء، أهم المشاكل التي تعاني منها المؤسسة الصحية، وتمثلت في ضعف الموارد البشرية والاكراهات المالية، وهو الأمر الذي يستدعي تدخل الوزارة الوصية لإعادة التفكير في تعيينات جديدة لفائدة المستشفى، والرفع من الميزانية السنوية المخصصة للمستشفى مقارنة مع باقي مستشفيات بجهة مراكش اسفي.

وبالرغم من ذلك، فاٍن الأطقم الطبية والتمريضية والإدارية، تحاول بدل مزيد من الجد أمام هذه الاكراهات لتقديم خدمات صحية للمرتفقين، في انتظار تدخل الوزارة الوصية للرفع منها وتحسين جودتها.

3 commentaires sur “هذه هي الاكراهات التي تعرقل استفادة المواطنين من خدمات طبية حيوية بمستشفى تحناوت

  1. 822762 841553This style is steller! You most undoubtedly know how to keep a reader entertained. Between your wit and your videos, I was almost moved to start my own weblog (effectively, almostHaHa!) Fantastic job. I genuinely loved what you had to say, and a lot more than that, how you presented it. Too cool! 993276

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :