مشاهدة : 2,270

هذه لائحة وكالات الأسفار المرخصة لتنظيم عملية الحج

هذه لائحة وكالات الأسفار المرخصة لتنظيم عملية الحج


أعلنت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني اليوم الجمعة عن اللائحة المحينة لوكالات الأسفار السياحية المختارة لتنظيم عملية الحج لهذا العام. وذلك في بيان صادر عن الوزارة، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة لتنظيم وتيسير عملية الحج وضمان أفضل خدمات للحجاج.

 

ووفقًا للبيان، سيكون بإمكان الأشخاص الذين تم اختيارهم في عملية القرعة لأداء فريضة الحج الاطلاع على اللائحة المحدثة لوكالات الأسفار المرخصة على الموقع الإلكتروني لقطاع السياحة، بالإضافة إلى مقرات المندوبيات الجهوية والإقليمية لقطاع السياحة في جميع أنحاء المملكة.

 

وفي سياق متصل، أكدت الوزارة أن عملية دفع مصاريف الحج ستتم كاملة وبشكل واحد عبر نوافذ البريد بنك في مختلف مناطق المملكة، وذلك من يوم الإثنين 22 يناير حتى يوم الأربعاء 31 يناير 2024. تأتي هذه الإجراءات بهدف تسهيل عملية دفع الرسوم الحجية وتوفير أفضل الخدمات للحجاج في هذا الموسم.

 

وختمت الوزارة بالتأكيد على التزامها بتقديم الدعم والمساعدة للحجاج وضمان أن تمر عملية الحج بسهولة ويسر، مع التشديد على أهمية الالتزام بالتواريخ والإجراءات المعلن عنها لضمان نجاح هذا الحدث الديني المهم.

 

للاطلاع على اللائحة:

 

Liste actualisée des agences de voyages labellisées et autorisées à commercialiser les produits Haj au titre de l’année 2024

7 commentaires sur “هذه لائحة وكالات الأسفار المرخصة لتنظيم عملية الحج

  1. Its like you read my mind! You seem to know a lot about this, like you wrote the book
    in it or something. I think that you can do with a few
    pics to drive the message home a little bit, but other than that, this is magnificent blog.
    A great read. I will definitely be back.

    Also visit my blog; vpn 2024

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :