نهاية تصوير برنامج الواقع الفرنسي « بقية العالم » في مراكش

نهاية تصوير برنامج الواقع الفرنسي « بقية العالم » في مراكش

 

انتهى قبل أيام تصوير برنامج تلفزيون الواقع الفرنسي « بقية العالم »، الذي دارت أطواره في فيلا فخمة بمدينة مراكش منذ شهر مارس الماضي.

ومن المنتظر أن يتم عرض البرنامج على القناة الفرنسية W9، مع بداية شهر ماي المقبل، حسب ما كشفت عنه شركة الإنتاج، قبل أن يبدأ الموسم الجديد من البرنامج الآخر « لي مارسيي ضد بقية العالم ».

وكانت الشركة قد خصصت فيلا فاخرة في مدينة مراكش لتصوير حلقات البرنامج على مدى شهر كامل، تمتد على مساحة 17 ألف متر مربع، وتتكون من 10 أجنحة، قاعة للألعاب، سينما، حمام، مكتبة، مسبح، قاعة رياضية، حديقة ومرافق أخرى.

وعرف البرنامج مشاركة ثلاثة عشر مرشحا، من الوجوه المعروفة في برامج تلفزيون الواقع، حيث خاضوا لأربعة أسابيع، مجموعة من الاختبارات بهدف اختيار قائد للفريق.

 

4 commentaires sur “نهاية تصوير برنامج الواقع الفرنسي « بقية العالم » في مراكش

  1. 206814 596071This douche bag loves his illegal bretheren because hes a itiaen with the world and we should be ashamed of ourselves I got news for you Asswipe get your asswiping ass back to the craphole exactly where you came from with all of your illegal beaners 964139

  2. 222399 506868You might be websites successful individuals, it comes effortlessly, therefore you also earn you see, the jealousy of all of the ones a lot of journeymen surrounding you can have challenges within this challenge. motor movers 168457

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :