مشاهدة :

مشاهدة : 1313

نقل فتيان شباب المسيرة إلى مستشفى شيشاوة على إثر تعرضهم لحادثة سير

نقل فتيان شباب المسيرة إلى مستشفى شيشاوة على إثر تعرضهم لحادثة سير


 

شهدت الطريق السيار الرابطة بين مدينتي مراكش وأكادير مساء أمس الأحد حادثة سير، تعرضت لها حافلة فتيان فريق شباب المسيرة لكرة القدم، وذلك على مستوى نفوذ اقليم شيشاوة على مقربة من امنتانوت، حيث كانت في طريقها إلى مدينة العيون.

ووفق ما كشف مصدر مسؤول من ممثل مدينة العيون، فالحادث خلف جروح خفيفة في صفوف اللاعبين والمرافقين، حيث تم نقلهم إلى المستشفى بشيشاوة، لتلقي العلاجات الضروري، قبل أن يتم بعد ساعات قليلة استئناف رحلتهم صوب العيون على متن حافلة أخرى بعد تعرض الأولى لخسائر مادية.

ويشار أن فتيان فريق شباب المسيرة خاضوا مواجهة زوال أمس الأحد أمام فتيان فريق الدفاع الحسني الجديدي برسم مباريات البطولة الوطنية لفئة أقل من 17 سنة.

 

 

5 commentaires sur “نقل فتيان شباب المسيرة إلى مستشفى شيشاوة على إثر تعرضهم لحادثة سير

  1. 104796 603996hey there i stumbled upon your website searching about the internet. I wanted to say I enjoy the appear of items about here. Maintain it up will save for certain. 817886

  2. 608043 76572Hello I identified the No cost Simple Shopping Icons Download | Style, Tech and Internet post extremely interesting therefore Ive included our track-back for it on my own webpage, continue the excellent job:) 279767

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :