مشاهدة :

مشاهدة : 1977

نزلاء ونزيلات من سجن الأوداية يشاركون في احتفالية اليوم الوطني للنزيل بالرباط

نزلاء ونزيلات من سجن الأوداية يشاركون في احتفالية اليوم الوطني للنزيل بالرباط


شارك نزلاء ونزيلات من سجن الأوداية بمراكش في حفل فني نظم بمبادرة من المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج بشراكة مع مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء، احتضنه المسرح الوطني محمد الخامس بالرباط، بمناسبة اليوم الوطني للنزيل، تحت شعار “تفريد للبرامج.. تهييئ للإدماج”، وذلك بحضور عدد من المسؤولين وممثلي جمعيات المجتمع المدني.

وعرف الحفل تقديم عدة فقرات فنية متنوعة في مجالات المسرح والعزف والغناء والرقص التعبيري من أداء نزيلات ونزلاء المؤسسات السجنية، وبحضور عائلاتهم.

وتسعى المندوبية العامة من خلال الاحتفاء بهذا اليوم إلى تسليط الضوء على المجهودات المبذولة في مجال تأهيل النزلاء للإدماج، من خلال تشجيع مواهب النزلاء في مختلف المجالات سواء تعلق الأمر بالموسيقى أو العزف أو المسرح أو غير ذلك.

6 commentaires sur “نزلاء ونزيلات من سجن الأوداية يشاركون في احتفالية اليوم الوطني للنزيل بالرباط

  1. 187989 368334Aw, this became an very good post. In thought I would like to devote writing such as this moreover – taking time and actual effort to make a extremely very good article but exactly what do I say I procrastinate alot and by no means locate a approach to get something completed. 548288

  2. 15887 399251This website is in fact a walk-through it actually will be the information you desired relating to this and didnt know who ought to. Glimpse here, and youll undoubtedly discover it. 228706

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :