ندل الحفلات يستنكرون القرار الحكومي ويصفونه بالقمعي


مشاهدة : 309

ندل الحفلات يستنكرون القرار الحكومي ويصفونه بالقمعي

 

استنكر ندل الحفلات القرار الحكومي الأخير الذي يقضي بمنع تنظيم الحفلات والأعراس ابتداء من يومه الجمعة 23 يوليوز 2021، في إطار التدابير التي اتخذتها للحد من تفشي جائحة فيروس كورونا، واعتبروه قرارا قمعيا في حقهم.

وأكد بلاغ صادر عن الائتلاف الموحد  لجمعيات ندل الحفلات أن القرار نزل كالصاعقة على جميع المهنيين والمستخدمين، لكون الحكومة لم تراعي الحالة المزرية التي يعيشها القطاع على المستوى السوسيو اقتصادي والاجتماعي والنفسي، بعدما شرعت جل المكونات في الاستعداد للعمل بعد عطلة عيد الأضحى على أمل إصلاح ما تم اتلافه جراء توقف النشاط لمدة تزيد عن سنة ونصف، دون تعويض مادي.

وقد دعا الائتلاف إلى مراجعة هذا القرار واتخاذ تدابير بديلة من قبيل حملات التوعية والتحسيس، عوض المنع الذي لا يراعي مشاعر مستخدمي القطاع.

3 commentaires sur “ندل الحفلات يستنكرون القرار الحكومي ويصفونه بالقمعي

  1. 799444 551822When I originally commented I clicked the -Notify me when new surveys are added- checkbox and from now on whenever a comment is added I purchase four emails sticking with exactly the same comment. Possibly there is by any indicates you may get rid of me from that service? Thanks! 118423

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :