نجوم المنتخب الجزائري يتهافتون على مراكش


مشاهدة : 7554

نجوم المنتخب الجزائري يتهافتون على مراكش

 

اختار العديد من نجوم المنتخب الجزائري لكرة القدم مدينة مراكش لقضاء جزء من عطلتهم الصيفية، في مقدمتهم نجم مانشستر سيتي الانجليزي رياض محرز.

وقد حط الرحال تباعا بالمدينة الحمراء نجوم المنتخب الجزائري، ويتعلق الأمر برياض محرز وسعيد بنرحمة لاعب ويستهام الانجليزي، إضافة إلى اللاعب رياض غزال الممارس بالدوري التركي برفقة فريق « بيشكتاش ».

وقد نشر لاعبو المنتخب الجزائري مجموعة من الصور التي توثق استمتاعهم بروعة مدينة النخيل برفقة أفراد عائلاتهم، حيث زاروا مجموعة من المرافق السياحية، مبدين اعجابهم بمراكش التي سبق وأن زاروها في عدة مناسبات.

ويشار أن مدينة البهجة ستعرف في فترة الصيف توافد العديد من الشخصيات السياسية والرياضية وكذا الوجوه المألوفة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما عرفت انتعاشة سياحية، عقب التخفيف من التدابير الصحية التي اتخذت للتصدي لوباء كورونا.

5 commentaires sur “نجوم المنتخب الجزائري يتهافتون على مراكش

  1. 694984 505395Hello! Ive been reading your internet website for a whilst now and finally got the courage to go ahead and give you a shout out from Kingwood Texas! Just wanted to say keep up the great function! 611613

  2. 538396 811503Actually your creative writing skills has inspired me to get my own site now. Actually the blogging is spreading its wings rapidly. Your write up is a great example of it. 919337

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :