نادي مراكش المدينة لكرة السلة يحقق الفوز الثالث تواليا في بطولة القسم الثاني


مشاهدة : 290

نادي مراكش المدينة لكرة السلة يحقق الفوز الثالث تواليا في بطولة القسم الثاني

 

عاد نادي مراكش المدينة لكرة السلة بانتصار ثمين من مدينة الصويرة على حساب النادي الرياضي دار الطفل الصويري، بحصة 71 مقابل 67، برسم فعاليات الدورة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة السلة القسم الثاني ذكور.

هذا الانتصار الثالث على التوالي لعناصر نادي مراكش المدينة لكرة السلة جعل الفريق يحافظ على مركزه الأول في جدول الترتيب للموسم الحالي.

وقد شهدت المباراة أعمال عنف لا رياضية من طرف الفريق المضيف في الدقائق الأخيرة من المباراة، بعدما فقدت عناصره بوصلة المواجهة أمام الفريق الزائر.

وقد اشتكت مكونات النادي المراكشي من نعيين طاقم تحكيمي من مدينة الصويرة، الشيء الذي أعطى امتيازا لأصحاب الدار أمام الفريق الضيف، من خلال بعض الأخطاء المجانية وعدم احتساب أخرى.

Un commentaire sur “نادي مراكش المدينة لكرة السلة يحقق الفوز الثالث تواليا في بطولة القسم الثاني

  1. 784329 945475Today, I went to the beach front with my kids. I found a sea shell and gave it to my 4 year old daughter and said « You can hear the ocean if you put this to your ear. » She put the shell to her ear and screamed. There was a hermit crab inside and it pinched her ear. She never wants to go back! LoL I know this is entirely off topic but I had to tell someone! 607466

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :